الصباح العربي
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 05:50 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 13 شخصا في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 13 شخصا بإصابات متنوعة وخطرة جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بطريق الإسماعيلية الصحراوي، مساء اليوم السبت.

إخطار بوقوع حادث

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق الإسماعيلية الصحراوي مما أسفر عن إصابة 13 شخصا.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية، بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية.

قالت مصادر طبية إن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور حيث تم إسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

أسماء المصابين وحالتهم الصحية

وتبين أن المصابين هم كل من بوسي شحاته عبد الغني 20 عاما مصابة باشتباه كسر بالركبة اليمنى، وأسماء أحمد محمد الشافعى 38 عاما مصابة باشتباه كسربالكتف الأيمن، واحمد عطيه فرج يونس 22 عاما مصابة باشتباه قطع اوتار اصبع الاوسط، وعلي السيد غريب عبد الهادي 31 عاما مصاب بكدمات، وفوزيه السيد غريب 36 عاما اشتباه كسر بالفقرات، وهيبه محمد حسن 42 كدمات بالضلوع، ومحمد علي نصر 34 مصاب بكدمات ومصطفى علي احمد عطيه
ذكر 26 عاما مصاب بجرح قطعي باليد اليمني، وتيسير مصطفى غريب 20 عاما كدمات مصاب بسحجات بالجسم، وثناء أحمد سليمان 21 عاما مصابة باشتباه كسر بالقدمين وكدمات، ودينا محمد أحمد محمد 22 عاما مصابة بكدمات سحجات بالجسم، ومحمد رضا محمد 23 مصاب بسحجات وكدمات بالزراع الأيمن، ومحمد سمير عبيد 25 عاما مصاب باشتباه كسر باليد اليسرى.

رد متعلقات حوادث الطرق

ومن جهة أخرى كان المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة في محافظة الإسماعيلية، بقيادة اللواء هنري إبراهيم، وجه مناشدة للمواطنين بضرورة رد المتعلقات الشخصية الخاصة بمصابي حوادث الطرق.

سلوكيات مؤسفة

وقال المركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، خلال بيان إعلامي إنه من السلوكيات المؤسفة حقا للإنسانية تجريد ضحية حادث الطريق من متعلقاته الشخصية، بخاصة والمتعلقات الشخصية لن تفيد احد، ولكنها قد تكون ذات أهمية خاصة تفيد ذويه كالموبايل والأوراق الثبوتية وغيرهما من البطاقات ذات الأهمية الخاصة.

أهمية المتعلقات الشخصية

بالإضافة إلى أن هذه المستندات والمتعلقات تكون من أهم الأشياء التي تساعد في العثور على ضحايا حوادث الطرق، كما إن أهالى ضحايا الحوادث يكونون في أشد الحاجة إلى ماعثر عليه من مال كان فى حوزته وقت وقوع الحادث، وقد يكون هذا المال غير مملوك له.

دعوة عامة

ولذلك تدعو الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، كافة المواطنين ممن يتصادف وجودهم وقت الحادث أن يتقوا الله ويحافظوا على هذه المتعلقات الشخصية والأموال إن وجدت فى مثل هذه الظروف، ويقوموا بتسليمها للسلطات المختصة لكي تقوم بتوصيلها الى ذوي المصاب خاصة وأن أى شخص عرضة لأن يكون هو الضحية لاقدر الله وهذا هو ما يتوجب على أي إنسان فعله .

 

الاسماعيلية بالاسماعيلية حادث تصادم طريق الاسماعيلية الصحراوي إصابة 13 شخص بحادث

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq