الصباح العربي
الخميس، 13 يونيو 2024 06:50 صـ
الصباح العربي

الحوادث

سائق ميكروباص حادث فتيات معدية الرياح البحيرى بمنشأة القناطر ”يسلم نفسه” للشرطة

الصباح العربي

قام سائق ميكروباص حادث فتيات معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بتسليم نفسه للشرطة.

وكشف عدد من شهود العيان، أن سائق الميكروباص ترك السيارة للتشاجر مع أحد الشباب لمضايقته الفتيات أثناء عبورهم على المعدية ما أدى إلى سقوط السيارة في المياه.

ولازال رجال الضفادع البشرية تواصل البحث عن جثث الضحايا في تواجد أمنى مكثف بمحيط الحادث ومشاركة قوات من محافظة المنوفية في الحادث.

وأشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت بالرياح البحيري فرع نهر النيل بمنطقة منشأة القناطر، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون، في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج 6 فتيات حتى الآن وإنقاذهن.

ويواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال الضحايا حيث يتواجد عدد من القيادات الأمنية لمتابعة عمليات الإنقاذ.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري، سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 6 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري مواصلة عمليات البحث.

سائق ميكروباص حادث فتيات معدية الرياح البحيرى بمنشأة القناطر ”يسلم نفسه” للشرطة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq