الصباح العربي
الخميس، 13 يونيو 2024 09:59 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على عصابة تخصصت في سرقة سائقي أوبر بالجيزة

الصباح العربي

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجيزة برئاسة المقدم هشام فتحي والرائد إسلام عكاشة والرائد أحمد الأبيض، من القبض على تشكيل عصابي مكون من فتاتين وعاطلين المتهمين بسرقة سائق سيارة أوبر بعد استدراجه بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وحكى السائق “أحمد. ب”، 25 عاما، في محضر رسمي لدى قسم شرطة الجيزة، أنه كان يتجول بسيارته في انتظار طلب عبر تطبيق النقل الذكي “أوبر”، عندما أشارت له فتاتين، طالبتين “توصيلة”، فوافق، واستقلتا معه السيارة، وتعرف عليهما، واتفقا على تناول مشروب غازي لدى “كشك” في الشارع.

وأضاف الكابتن أنه في تلك الأثناء، حضر شخصان يبدو أنهما على معرفة بالفتاتين، وافتعلا معه مشاجرة، وأثناء ذلك، قامت الفتاتان بسرقة هاتفه المحمول، وفروا جميعا هاربين.

وتلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوى، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، ورئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، المقدم هشام فتحى، عن بلاغ من كابتن أوبر، يتهم فتاتين باستدراجه وسرقته.

ودلت تحريات الرائد أحمد الأبيض والرائد إسلام عكاشة معاونو المباحث على صحة البلاغ وأن وراء ارتكاب الواقعة كلا من سندس ح، 18 سنة، رحمة ح، 17 سنة، وسبق أتهامهن في 4 قضايا، وحميدو خ، 18 سنة، إسلام أ، 18 سنة، وضبط بحوزته سلاح أبيض، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين واعترفوا بتكوين تشكيل عصابى واستدراج المجنى عليه لسرقته، وأرشدوا عن الهاتف المسروق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

 

قسم شرطة الجيزة اللواء محمد شرقاوى النيابة العامة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq