الصباح العربي
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:58 صـ
الصباح العربي

الحوادث

لسرقة 300 جنيه.. عامل ينهي حياة طفل في الخصوص

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية

لقي طفل مصرعه على يد عامل في ورشة بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، بعد أن استدرجه وقتله بعدة طعنات أودت بحياته، وجرى القبض على المتهم وإحالته لجهات التحقيق والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تفاصيل مصرع طفل على يد عامل في الخصوص

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة، بمصرع طفل يدعى مصطفى 13 عاما، على يد عامل في ورشة يدعي أحمد 31 عاما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع الطفل بعدة طعنات بسبب قيام المتهم باستدراجه وقتله لسرقة 300 جنيه.

وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى أصدرت قرارها السابق.

في سياق مسبق، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الرابعة، بالإعدام شنقا لنجار، لاتهامه بقتل شقيقه بسلاح أبيض -سكين- بغرض سرقته، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وذلك بعد ورود رد مفتي الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29115 لسنة 2023 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1700 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم مصطفى م ع، 21 عاما، نجار، ومقيم ببهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، لأنه في يوم 2 / 5 / 2022، قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد م ع، بأن أوعز له شيطانه الخلاص من شقيقه فكفر بالفطرة الإنسانية وبذوي الأرحام وعقد العزم وبيت النية على قتله.

الأجهزة الأمنية بالقليوبية قسم شرطة الخصوص لقي طفل مصرعه القليوبية جهات التحقيق

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq