الصباح العربي
الجمعة، 14 يونيو 2024 09:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

جوميز يضع شرطًا واحدًا للموافقة على رحيل لاعبي الزمالك

جوميز
جوميز

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، شرطًا وحيدًا للموافقة على رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق، في نهاية الموسم سواء بالخروج على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

و أن المدير الفني للفريق، رفض رحيل أي لاعب إلا بعد معرفة موقف النادي من إيقاف القيد في الفترة المقبلة، إذ يرفض رحيل أي لاعب إلا بعد فك القيد عن النادي، من أجل استقدام صفقات قوية للفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر، أن المدرب لا يمانع في رحيل عدد من الأسماء التي لم تقدم ما يشفع لها بالبقاء مع الزمالك، ولكن في الوقت نفسه فإنه طلب ضرورة أن يتم فك القيد أولا حتى يتم التعاقد مع الصفقات، في المراكز التي يريدها في الموسم المقبل.

أسباب وقف القيد لنادي الزمالك

وتعرض الزمالك قد تعرض لإيقاف القيد، بسبب مستحقات لاعب الفريق السابق خالد بوطيب، إذ حكمت له المحكمة الرياضية، بما يقارب مليونين و400 ألف دولار، وأيضا مستحقات البرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا السابق في الزمالك، والتي تقدر بـ55 ألف دولار، ويسعى الزمالك لإنهاء جميع هذه الأزمات في الفتره المقبلة.

ويستعد الزمالك للعودة إلى التدريبات يوم الأحد المقبل، بعد أن حصل الفريق على راحة لمدة 5 أيام، عقب الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جوزيه جوميز الزمالك فيريرا روي أجواش الاتحاد السكندري

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq