الصباح العربي
الجمعة، 14 يونيو 2024 01:14 مـ
الصباح العربي

محافظات

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

الصباح العربي

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف التقارير اليومية للجهود المبذولة والأنشطة الميدانية والأعمال المنفذة التي تقوم بها الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتكليفاته بأهمية التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجات القرى والمدن، وتكثيف الحملات الرقابية والخدمية، وتنظيم القوافل الطبية المجانية، والإشراف على المبادرات الرئاسية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة المجالات الحياتية.

حيث ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا برئاسة الأستاذ مدحت صلاح، متضمنا الإشارة إلى تنفيذ إزالة حالتي تعدي بالبناء بدون ترخيص وغلق شارع بمدينة ببا ، كما تمت إزالة حالة بناء على أرض زراعية بالمهد في قرية زاوية الناوية، بالإضافة إلى إزالة حالتي بناء على أرض زراعية بالمهد في قرية قمبش.

وفي ملف النظافة والتجميل بالمدينة، تم الدفع بمعدات الحملة المكانيكية لرفع الأتربة من شوارع ومداخل المدينة، ومحيط المصالح الحكومية والمدارس ودور العبادة والأسواق، حيث تم رفع الأتربة والمخلفات لتحسين المظهر الجمالي وتسهيل حركة المرور. كما تم رفع 100 طن من القمامة من المحطة الوسيطة وتوريدها لمصنع تدوير القمامة بسمسطا.

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدمات

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq