الصباح العربي
الخميس، 18 يوليو 2024 06:10 صـ
الصباح العربي

محافظات

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.. الفراعنة ينفرد بصدارة المجموعة

الصباح العربي

انتهت منذ قليل، أحداث مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.


وأقيمت مباراة منتخب مصر أمام منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء.


أحداث مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو


وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره منتخب بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

هدف التقدم لمنتخب مصر أمام منتخب بوركينا جاء سريعا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق محمود حسن تريزيجيه من ضربة رأس بعد عرضية من محمد صلاح.
وسريعا ما جاء الهدف الثاني لمنتخب مصر عن طريق محمود حسن تريزيجيه بعد مراوغة رائعة للاعبي منتخب بوركينا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، تمكن منتخب بوركينا فاسو، من إحراز هدف تقليص الفارق في مرمى منتخب مصر في الدقيقة 56 عن طريق لاسنا تراوري.

وحاول لاعبو منتخب بوركينا فاسو إدراك هدف التعادل في مرمى منتخب مصر، ولكن فشلت كل محاولات منتخب الخيول.

ترتيب منتخبي مصر وبوركينا فاسو في المجموعة
وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة، إذ لعب الفراعنة 3 مباريات، وفاز فيها جميعا.

بينما تجمد رصيد منتخب بوركينا فاسو عند 4 نقاط، في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، فقد لعب الخيول 3 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في مثلها وتلقى الخسارة في مباراة.

محافظ المنيا يتابع تنفيذ محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية دير أبو حنس بملوى

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq