الصباح العربي
الأحد، 14 يوليو 2024 02:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

هانزي فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة

جواو فيليكس
جواو فيليكس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مصير اللاعب الإسباني جواو فيليكس لاعب فريق برشلونة رفقة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الألماني الجديد هانزي فليك.

هانزي فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن المدرب الألماني هانزي فليك قرر بقاء اللاعب فيليكس في الموسم المقبل، إذ يرى المدرب أن اللاعب سيقدم العديد من الفوائد في المواسم المقبلة رفقة الفريق الإسباني، في ظل أن المدرب كان يريد التعاقد مع اللاعب عندما كان مدربًا لفريق بايرن ميونخ سابقًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يرى أنه يمكن الحصول على فرص كبيرة في الفترة المقبلة مع المدرب الألماني الجديد، على الرغم من أنه لم يشارك في العديد من المواجهات في الفترة الأخيرة رفقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب تلقى العديد من الوعود من قبل المدرب الجديد للفريق بأنه سيكون له دور كبير في الفترة المقبلة مع برشلونة.

واختتمت الصحيفة بأن برشلونة لن يدفع مبلغًا أكثر من المبلغ الذي دفعه إلى فريق أتلتيكو مدريد في بداية الموسم الأخير.

ويذكر أن فيليكس انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من نادي أتلتيكو، ومن المقرر أن تنتهي فترة الإعارة الخاصة باللاعب في نهاية الشهر الحالي.

أرقام فيليكس مع برشلونة

وخاض جواو فيليكس مع برشلونة في الموسم الماضي 44 مباراة في جميع المسابقات، إذ سجل اللاعب في تلك المواجهات نحو 10 أهداف، كما صنع اللاعب 6 تمريرات حاسمة.

برشلونة فريق برشلونة هانزي فليك فليك فيليكس بايرن ميونخ

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq