الصباح العربي
الإثنين، 22 يوليو 2024 06:10 مـ
الصباح العربي

الرياضة

موعد محاكمة روبياليس بسبب قبلة مونديال السيدات..فبراير 2025

روبياليس خلال واقعة قبلة مونديال السيدات
روبياليس خلال واقعة قبلة مونديال السيدات

كشفت تقارير صحفية أن محاكمة رئيس الاتحاد الإسباني السابق، لويس روبياليس، ستكون في الثالث من فبراير 2025.

وتدور محاكمة روبياليس، حول تهم الاعتداء الجنسي والإجبار بحق جيني هيرموسو، على خلفية القبلة التي طبعها على وجهها عنوة، عقب نهائي المونديال في 20 أغسطس الماضي.

وقررت المحكمة الوطنية الإسبانية، عقد 11 جلسة موزعة بين الثالث و19 فبراير من العام المقبل، لمحاكمة روبياليس والمتهمين الثلاثة الآخرين بإجبار اللاعبة على تبرير سلوك روبياليس، وهم المدير الرياضي السابق لمنتخب الرجال ألبرت لوكي، والمدرب السابق لمنتخب السيدات خورخي فيلدا، والمسئول السابق عن التسويق في الاتحاد روبن ريفيرا.

وطبقا للإجراءات القضائية، ستعقد جلسة شفهية يواجه فيها رئيس الاتحاد السابق، طلبا من النيابة العامة بالحبس سنتين ونصف، بزيادة سنة عن باقي المتهمين، وستكون هذه الجلسة بمقر المحكمة الوطنية في مدريد.

جيني هيرموسو

وإضافة إلى النيابة العامة، تبرز اتهامات جيني هيرموسو نفسها واتحاد لاعبي كرة القدم الإسبان، حيث يطالبان بنفس العقوبات على روبياليس.

وبالمثل، تطالب اللاعبة الدولية بصدور حكم ينص على عدم اقتراب روبياليس منها لمسافة تقل عن 500 متر أو التواصل معها لمدة 8 سنوات مع تعويض مادي بقيمة 50 ألف يورو بموجب المسئولية المدنية، وإلزام المتهمين الآخرين بسداد نفس المبلغ.

 

رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس روبياليس جيني هيرموسو منتخب السيدات

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq