الصباح العربي
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:18 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة تعاين مكان حادث مشجعتي النادي الأهلي في برج العرب

الضحيتين
الضحيتين

انتقل فريق من النيابة العامة بالإسكندرية، إلى مكان حادث تصادم سيارة بمشجعتين النادي الأهلي بالطريق الصحراوي عقب خروجهما من استاد برج العرب، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الاستاد، وأمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحادث والدماء، وسؤال شهود العيان حول الواقعة.

التصريح بدفن الجثتن

وقررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول مصرع مشجعتان من جماهير النادي الأهلي في حادث تصادم سيارة بالطريق الصحراوي، عقب خروجهما من استاد برج العرب بعد انتهاء مبارة الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري، والتصريح بدفن الجثث بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، والتحفظ علي سائق السيارة لحين ورود تحريات المباحث والسيارة المستخدمة في الحادث وسؤاله عن ملابسات الواقعة وظروفها، والتحفظ علي كاميرات المراقبة بمحيط مكان الحادث لفحصهم، كما أمرت النيابة العامة بإجراء تحليل مخدرات للسائق للتأكد من تعاطيه لأي مواد مخدرة قبل الحادث من عدمه.

بلاغ بمصرع فتاتين

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول يفيد ورود بلاغ من الأهالى بوجود حادث مرورى ومصابين بطريق الإسكندرية - القاهرة الصحراوى بالقرب من استاد برح العرب.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية اول رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة والفحص تبين وجود فتاتين مصابتين على الأرض، وبسؤال شهود الواقعة قرروا أن الفتاتين صدمتهما سيارة أثناء محاولتهما عبور الطريق عقب خروجهما من الاستاد.

من جهته، قال الدكتور محمد عرابي، مدير مرفق إسعاف الإسكندرية، إن سيارات الإسعاف نقلت فتاتين أصيبا في حادث مروري بالقرب من استاد برج العرب إلى مستشفى العامرية العام، وأعلنت وفاتهما.

وأوضح مصدر طبي بمستشفى العامرية العام أن الحالتين نورهان.ن، ونرجس.ص، توفت إحداهما أثناء نقلها فيما توفت الاخرى بمجرد وصولها المستشفى، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

كان قد نعى مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، رئيس النادى، مشجعتين النادي الاهلي المتوفيتين في حادث سير أمام استاد برج العرب، وذلك عقب انتهاء مباراة الفريقين بفوز النادي الاهلي، مساء أمس الثلاء، في استاد برج العرب.

كما أصدر النادي بيان رسمي، نعى فيه المشجعتين، قال فيه مصيلحى إن الحادث أدمى قلوبنا جميعًا، إذ راح ضحيته زهرتان في عمر الشباب، معزيًا مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، وأسر المشجعتين.

النيابة بالاسكندرية العامرية أول شهود العيان أمن الأسكندرية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq