الصباح العربي
الأحد، 14 يوليو 2024 05:33 صـ
الصباح العربي

الحوادث

المستشار عمر مروان: بعد مرور أربع سنوات ونصف أترك موقعي الوزاري الذي شرفت به

الصباح العربي

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل كلمة يشكر فيها أعضاء الجهات والهيئات القضائية والمساعدين والمستشارين بوزارة العدل والعاملين في الجهاز الإداري بالمحاكم وبالجهات والهيئات القضائية والعاملين في الجهاز الإداري بالمحاكم وبالجهات والهيئات القضائية.

وقال المستشار عمر مروان فى كلمته "كلــــمة من القـــــلب"

"العدل" قيمة سامية، ارتبطت بها منذ عام 1980، إلى أن كُلفت بمسئوليتها الوزارية في أواخر عام 2019، ويعلم ربي كم الجهد المبذول لإعمال جوهرها وترسيخ معناها، ليكون العدل نهجاً معتاداً لمن يتول قدراً من هذه المسئولية الثقيلة.

واليوم بعد مرور أربع سنوات ونصف، أترك موقعي الوزاري الذي شرفت به، وتُوجت مسيرتي القضائية بخدمة الوطن فيه، مبتغياً التطوير الشامل للمنظومة قضائياً وإدارياً، والتخفيف عن المواطنين، والتيسير عليهم عند مباشرة أعمالهم أمام القضاء وفي المصالح المعاونة له، تنفيذاً لما كُلفت به من السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي.

وقد انطلقت مسيرة التطوير، وخطت خطوات وثابة على أرض الواقع، يشهد بها كل منصف، والتمس العذر عن أي تقصير كان، فالكمال لله – تعالى- وحده، وحسبي أن عملية التطوير مستمرة في الطريق المرسوم لها، وتبقى كلمة واجبة إلى كل من :

السادة رؤساء وأعضاء الجهات والهيئات القضائية،

والسادة المساعدين والمستشارين بوزارة العدل،

والسادة العاملين في وزارة العدل والمصالح التابعة لها،

والسادة العاملين في الجهاز الإداري بالمحاكم وبالجهات والهيئات القضائية،

كل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة في تطوير منظومة العمل من الناحيتين القضائية والإدارية، وثقتي فيكم كاملة لاستمرار هذه النقلة النوعية في آليات العمل، من أجل تحقيق التقدم الدائم واللائق بوطننا العزيز مصر.

والله تعالى الموفق والمعين,,,

المستشار عمر مروان بعد مرور أربع سنوات ونصف أترك موقعي الوزاري الذي شرفت به

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq