الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 11:58 صـ
الصباح العربي

منوعات

بالصور..المجر تنافس على لقب صاحب أفضل لحية

الصباح العربي

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ، إن هناك العديد من المشاركين خلال المهرجان Kunsag Beard السابع فى Kiskunfelegyhaza جنوب بودابست بالمجر، كانوا يأملون بالعودة إلى منازلهم وهم يحملون الجائزة الكبرى لصاحب أفضل لحية، حيث ضمن المشاركين العديد من الأشخاص الذين صمموا "لحاهم" لتظهر بأشكال مختلفة بما فى ذلك نابليون الثالث، وأخر قام بثنى لحيته لتبدو وكأنها أنياب.
ويعتقد البعض أن شعر الوجه ربما يكون مخيفا وغير صحى، لكنه فى نفس الوقت يمثل للبعض أسلوب حياة سواء من حيث المعتقد الدينى أو من خلال الشكل الجمالى أو حتى من أجل الدخول فى منافسات من أجل الحصول على لقب صاحب أجمل "لحية"، وهو ما حدث مع هذه المجموعة من الرجال الذين قضوا أعواماً طويلة فى تصميم وتغذية "لحاهم" لتظهر فى النهاية فى مسابقة "أجمل لحية" فى المجر. 
وعلى ما يبدو أن موضة "اللحي" ستصبح شيئا متعلقا بموضة الرجال خلال الفترة المقبلة، إلا أن المشكلة تظهر فى وجود بعض الدعوات من قبل بعض الخبراء الذين حذروا من أن "اللحى" لا تعتبر إلا"إسفنج يمتلئ بالبكتيريا" فهى تمتلئ بالآلاف من البكتيريا وتعتبر وسيلة مثالية لنقل الجراثيم. 
وأكد "كارول ووكر" إستشارى فى مركز برمنجهام "لأبحاث الشعر"، أن وجود الشعر فى الوجه يؤدى إلى الالتهابات الجلدية والجراثيم والتى قد تنتقل إلى الآخرين.

منوعات المجر اللحية مسابقة

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq