الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 02:07 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

استقراراسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل 460جنيه.

الصباح العربي

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر في محلات الصاغة، استقرارا تدريجيا في الأيام الماضية وبدأت في الارتفاع التدريجي من جديد، بعد تصريح أحد أعضاء اللجنة النقدية في الاحتياطي الفدرالي الأميركي أن سعر الفائدة الأمريكية سيرتفع من جديد قبل نهاية العام، وارتفاع السعر العالمي للذهب 6 دولارات.

هذا ويعاني سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة التغير الدائم، حيث بدأت أسعار الذهب اليوم في مصر في الارتفاع مرة أخرى بسبب العلاقة بين سعر الذهب اليوم وأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، مع وجود ركود في محلات الصاغة.

وظهر نتيجة للركود الشديد الذي تعاني منه حركة البيع والشراء في أسواق الذهب عيار جديد، أطلق عليه عيار 14، وسجل متوسط سعر الجرام 225 جنيه، وقال العميد محمد حنفي مدير مصلحة الدمغة والموازين، أن ارتفاع أسعار الذهب بشدة هذه الأيام والركود الشديد في حركة البيع ومعدلات الإنتاج، مما أدى إنتاج عيار جديد هو عيار 14، وهو يتميز بالأشكال المتنوعة.

واصلت أسعار الذهب في مصر استقرارهافي سوق الذهب ومحلات الصاغة، وتنشط حركة البيع والشراء، وقال أحد تجار الذهب أن الارتفاع في قيمة الذهب يبشر بعودة النشاط في محلات الصاغة مرة أخرى، ووجود حالة من الركود في أسعار المعدن النفيس في مصر نتيجة ضعف السيولة المادية مع الارتفاعات المتكررة في الأسعار.

 

سعر الذهب عيار 14: 225 جنيه.

سعر الذهب عيار 18: 398.55 جنيه.

سعر الذهب عيار 21: 460 جنيه.

سعر الذهب عيار 24: 531.40 جنيه.

سعر الجنيه الذهب: 3720 جنيه.

سعر أوقية الذهب: 1350 دولار.

استقرار اسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل 460 جنيه.

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq