الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 04:14 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الغربية يؤكد سحب جميع المشروعات من المقاولين المتقاعسين

الصباح العربي

أكد محافظ الغربية اللواء أحمد صقر أنه سيتم سحب جميع الأعمال والمشروعات فورا من المقاولين المتقاعسين وغير الجادين فى تنفيذ الأعمال وسرعة الانتهاء منها فى المواعيد المحددة لها وذلك تنفيذا لتعليمات المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء فى اجتماع مجلس المحافظين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم /الأربعاء/، مع السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء السيد سعيد ووكيل وزارة التربية والتعليم الشناوي عايد ووكيل وزارة الصحة بالغربية ووكيل وزارة الإسكان ورئيس هيئة الأبنية التعليمية بالغربية وأصحاب الشركات والمقاولين المنفذين لهذه المشروعات.

وأصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء المدن بمتابعة جميع المشروعات على أرض الواقع ونسبة التنفيذ ومدى جدية المقاول المنفذ للمشروعات وازالة جميع المعوقات التى تواجه المقاولين للانتهاء من تنفيذ المشروعات فى المواعيد المحددة لها.

كما ناقش الاجتماع مدد تنفيذ المشروعات ونسب تنفيذ الأعمال الخاصة لإحلال وتجديد عدد من المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة بالإضافة إلى بحث المعوقات التى تواجه الشركات والمقاولين المنفذين للتوريدات الخاصة بالتربية والتعليم، والتنسيق مع المالية لتناسب عقود التوريدات مع سعر الصرف الحالي.

محافظ الغربية يؤكد سحب جميع المشروعات المقاولين المتقاعسين

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq