الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 08:00 صـ
الصباح العربي

منوعات

بيل جيتس يمنع وسائل التكونولجيا عن أبنائه

الصباح العربي

قد يبدو الأمر مفاجأة، ولكن بيل جيتس أغنى رجل في العالم وصاحب شركة مايكروسوفت التكنولوجية العملاقة، أكد أنه من قليلي استخدام التكنولوجيا في منازلهم، وكذلك أبناؤه.

وكشف جيتس في حوار مع صحيفة “ميرور” البريطانية، أنه وزوجته، ميلندا، لديهما نظرية خاصة في كيفية تربية أبنائهم الثلاث، بنتان وولد، خاصة بشأن استخدام الهواتف الذكية، حيث قررا منع أبنائهما من حمل هواتف ذكية خاصة بهم إلا بعد بلوغهم  الـ 14 عامًا.

وأوضح جيتس، أنه حتى بعد بلوغهم سن الـ14  سيتعامل أيضًا مع الأمر بحزم، إذ أنه يرفض استخدام الهاتف في أوقات محددة، خاصة وقت التجمع على المائدة لتناول الطعام.

وبحسب دراسة صادرة في الولايات المتحدة الأمريكية، عام 2016، فإنه من المسموح للأطفال بداية من عمر الـ 10 أعوام، باستخدام الأجهزة الذكية، وهو عمر أقل من الذي نشر خلال دراسة نفسها من عام 2012، وأكدت انهم يمكن للأطفال من عمر 12 عامًا، وذلك يدل على شدة مطاردة جيتس للأجهزة.

وقال جيتس، إنه وزوجته عادة ما يبحثان عن الاستخدام الأفضل للأجهزة الذكية مع أبنائهم، مشيرًا إلى أنهما يحددان وقتًا لا يتم فيه السماح باستخدام أي أجهزة No Screen Time، لافتًا إلى أن هذا الأمر يجعلهم ينامون بارتياح وفي الوقت المناسب.

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq