الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:36 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

أيمن الأعتر يستعد لإصدار جديده ”أنا ولا أنا” قريبًا

أيمن الأعتر
أيمن الأعتر

يستعد النجم الليبي الشاب "أيمن الأعتر" للعودة إلى الجماهير برائعة جديدة تشهد على تجديد تعاونه مع الشاعر المميز "يم"، و من المقرر أن تحمل عنوان "أنا ولا أنا".

و حرص سوبرستار العرب على تشويق الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يتم طرح الأغنية قريبًا، من كلمات يم، ألحان نواف عبد الله، و توزيع زيد نديم.

و ربما يغيب الأعتر عن عشاقه، يظلم الساحة الغنائية من التمتع بعذوبة صوته لفترة من الوقت، إلا أن "العادل الظالم" يعود ليبسط يد العدالة الغنائية، و يروي تعطش الجماهير إلى الصوت الذهبي الذي يتألق في غناء كافة الألوان الموسيقية، و يتشكّل مع كل مضمون بنوع من المرونة لا مثيل لها.

و كان أحدث أعمال أيمن الأعتر ألبومه "في قلبي كلام"، و الذي قدّم منه الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم على طريقة الفيديوكليب، بالإضافة إلى أغنية "ابتسم" و التي تم تصويرها في إسبانبا.

يُشار على أن أيمن الأعتر حرص على استعادة ذكريات مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب "سوبرستار"، و الذي حصده لقبه بكل جدارة، منذ 13 عامًا، فيما أعرب الجمهور عن محبتهم المستمرة له منذ الاستماع إلى نبرات صوته للمرة الأولى، في العديد من الأغنيات المميزة من زمن الفن الجميل، علمًا بأنه طرح مجموعة من الأغنيات مختلفة اللهجات منها "بحبك" باللهجة المصرية في تعاون مع الملحن محمود خيامي.

جدير بالذكر أن أيمن الأعتر، عاد بألبوم "حال الأوادم" و برغم من مرور ما يقرب من 3 أعوام على إصداره، إلا أنه تمكن من جذب الآراء الإيجابية حتى اللحظة، مؤكدًا أن الموهبة الجميلة تُحلّق في ذاكرة الجماهير وتغدو قلوبهم مسكنًا لها.

 

أيمن الأعتر يستعد لإصدار جديده أنا ولا أنا قريبًا حال الأوادم

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq