الصباح العربي
الأحد، 5 مايو 2024 11:07 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

هايدي موسى تعبر الخطوات الأولى للنجومية بألبوم ”حنية الدنيا”

هايدي موسى
هايدي موسى

بعد انتظار، و حملة ترويجية مميزة للألبوم الأول في مسيرتها الغنائية، أطلقت شركة Pause Production، لصاحبها ميدو منيب، "حنية الدنيا" للفنانة المصرية الصاعدة "هايدي موسى"، على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و شمل الألبوم 12 أغنية منوّعة، تم تصويرهم على طريقة الفيديوكليب، لتكون هايدي موسى البطلة التي تتصدّر الأغنيات المتتالية، بين إيقاعات، لهجات، و كلمات منتقاة قريبة إلى الناس.

و بدأت هايدي موسى مشوار الألبوم الأول، باختيار أغنيات قريبة من شخصيتها الفنية، و على خطى كبار النجمات في مصر، جاء بريق "سؤال"، مع نعومة "واحشني"، جنبًا إلى جنب قوة "بلا مواضيع"، و دراما "مستهون".

لتواصل رحلتها بمقسوم، و كلمة سلسة، من "حنية الدنيا"، و "بـ 100 راجل" التي تحدّت فيها بلسان الفتيات بمضمون لفت الانتباه.

لتواجه في "انت مش بالذكاء ده"، و تتغنى بالحب باختلاف ما بين "كلمة واحدة" و "خطفتني"، علمًا بأنها مهّدت لألبومها بـ "مش حب عادي"، و التي تم بثها عبر الفضائيات المختلفة.

و من بين رياح الربيع، خرجت بموجة شتوية المعالم تكشف طبائع الأفئدة، و أسرارها الخفية في "قلوب" التي تعاونت فيها مع الملحن الرائع مدين، من توزيع أحمد الموجي.

كما حرصت هايدي موسى على تقديم "ملعوبة" تقديرًا لمحبيها في الخليج العربي، بعد أن وجدت لديهم الكثير من المحبة، و الدعم منذ ظهورها بالموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

و شهد ألبوم "حنية الدنيا" على مفاجآت عدة، طرحتها هايدي موسى بالتعاون مع كلمات أسامة محرز، سلمى رشيد، هشام صادق، عمرو المصري، أحمد الجندي، أيمن عز، أمام الألحان فكانت لـمدين، الذي وضع الألحان لـ "قلوب"، "بلا مواضيع"، "أنت مش بالذكاء"، مودي جمال، علاء الراوي، محمد خلف، محمد شحاتة، سامر أبوطالب، شريف إسماعيل.

فيما أبصرت أغنيات الألبوم مصوّرة على طريقة الفيديوكليب، فإنها و إن كانت بشكل ما لم تعطِ لنجمته حقها من الإطلالة الجميلة المعروفة عنها، لكن هايدي موسى أكدت على تفوّق قدارتها الصوتية المتناغمة التي تستطيع أن تعطي المزيد من الروائع، فكان الطرب قبل الألبوم مقياسًا لنجاحها، إلا أنها واكبت الشبابية بمعايير عصرية بسيطة، وجهتها نحو المتلقي العربي لتكشف عن ميلاد اسم جديد قادم بقوة على الساحة الفنية، يسعى للاستمرارية.

 

هايدي موسى تعبر الخطوات الأولى للنجومية ألبوم حنية الدنيا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq