الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:28 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

ناصيف زيتون يغمر الجماهير بموجات الحب في ”بدي ياها”

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

في حر أغسطس، أثار النجم السوري "ناصيف زيتون" موجات عيد الحب الربيعي، بجديده الذي يحمل عنوان "بدي ياها"، و الذي وصل أصداء نجاحها إلى كافة أنحاء العالم العربي.

حيث تمكن ناصيف زيتون من تجاوز المليون الأول في مشاهدات الأغنية، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، خلال أول 24 ساعة من طرحها، بينما حرص الجمهور على إبداء غرامهم للعمل الجديد الذي يتغنى به "أبو إلياس" باختيار يؤكد على نجوميته و اتباعه لأسلوبه الغنائي الخاص.

"بدى ياها" من من كلمات يحيى صالح، ألحان أحمد بركات، إعداء موسيقي جاك حداد، تسجيل و ميكساج روجيه أبي عقل، و نجحت الأغنية في بث روح الحب بين الجماهير.

و كانت أحدث أعمال ناصيف زيتون بعنوان "منو شرط" قد تم إطلاقها على طريقة الفيديوكليب، غاب ناصيف زيتون إلا بصوته عن الأغنية المصوّرة، لكنه حقق نجاحًا جماهيريًا ساحقًا بات معهودًا لدى عشاق الفنان السوري.

و منذ بداية ناصيف زيتون فقد اختا أن يسلط طريق الاختيارات الموفقة، حيث اتبع قلبه و هواه الغنائي في طرح ألبوم "يا صمت"، و منه ليتألق في ألبومه الثاني "طول اليوم"، ليؤكد عبر العديد من الأغنيات المنفردة أنه يسعى لمنافسة كبار النجوم بقوة، و يُرسخ جماهيريته على أكبر المسارح و المهرجانات العربية، و في دول الاغتراب.

ناصيف زيتون يغمر الجماهير موجات الحب بدي ياها

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq