الصباح العربي
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 01:33 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الصحافة العالمية تسلط الضوء على مباراة ايطاليا والبرتغال

الصباح العربي

سلطت الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، السبت، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى إيطاليا والبرتغال فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب "سان سيرو" بمدينة "ميلانو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على إيطاليا صاحبة الوصافة، بينما يحتل بولندا المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتبدو حظوظ منتخب البرتغال فى التأهل للدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأمم الأوروبية هى الأوفر، لاسيما أنه يمتلك مباراة أخرى أمام بولندا فيما يخوض منتخب إيطاليا مباراته الأخيرة فى دور المجموعات.

البداية مع صحيفة "كوريري ديللو سبورت" التى عوونت "إيطاليا والبرتغال أمام 73 ألف مشجع فى سان سيرو، العرض يجب أن يستمر.. المنتخب فى ميلانو بعد عام من سقطة المونديال.. مانشينى يريد متابعة الانتصار بعد بولندا".

وكان منتخب إيطاليا فشل فى التأهل لبطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، بعدما اكتفى بالتعادل السلبى مع السويد فى مباراة "إياب" الملحق الأوروبى المؤهل للمونديال التى جمعتهما بملعب "سان سيرو"، بعدما خسر لقاء الذهاب بهدف دون مقابل.

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فعنونت "دعونا نبدأ مجددًا من هنا، إيطاليا والبرتغال.. أكثر من 70 ألف مشجع من أجل نسيان إقصاء كأس العالم قبل عام من الاَن".

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع فى المستوى الأول إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأمم الأوروبية، تقام بين الخامس من يونيو المقبل والتاسع من نفس الشهر، وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتى نصف نهائى، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقى المنتخبان الخاسران فى مباراة لتحديد المركز الثالث.

الصحافة العالمية تسلط الضوء مباراة ايطاليا والبرتغال

الرياضة

آخر الأخبار