الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:23 صـ
الصباح العربي

الرياضة

يورجن كلوب يعلق على هاتريك محمد صلاح في بورنموث

الصباح العربي

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه لا يهتم بالنظر إلى نتائج الآخرين، وسيحول تركيزه الآن إلى مباراة نابولي المقبلة في دوري أبطال أوروبا، ثم سيركز على مواجهة مانشستر يونايتد في البريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" عقب فوز ليفربول على بورنموث 4-0: "لقد كانت مباراة جيدة جدًا، سيطرنا على الشوط الأول وأحرزنا هدفًا، ولكننا لم نكن سعداء بشكل كامل عن الأداء".

وأضاف: "قمنا بتغييرات لأننا بحثنا عن المزيد، وكان هناك العديد من الهجمات المرتدة على مرمى ليفربول".

وتابع: "صلاح أحرز الهدف  الرابع بشكل رائع كما قدم أداءً ذكيًا، بالإضافة إلى أننا عقب دخول آدم لالانا وساديو ماني للملعب لعبنا كرة قدم مذهلة وهذا بالضبط ما نريده".

وعن أداء صلاح في المباراة، علق كلوب: "منذ اللحظة الأولى أثبت أن يمكنه اللعب في المساحات، لقد كان من الرائع أن يحرز 3 أهداف، ونحن نعلم رغبته الكبيرة دائمًا".

وتحدث كلوب عن المنافسة على اللقب: "نريد أن نكون جيدين بأفضل طريقة ممكنة حتى نهاية الموسم، وأعتقد أن الطريقة الوحيدة حتى نكون ناجحين، هو أن نركز بشكل كامل على أنفسنا، نحن بالفعل غير مهتمين بالفرق الأخرى، لدينا فقط 3 أيام قبل مباراة نابولي وهي مهمة للغاية، ومن بعدها سنستعد لمانشستر يونايتد."

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي سيقابل تشيلسي اليوم.

يورجن كلوب يعلق هاتريك محمد صلاح بورنموث

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq