الصباح العربي
الإثنين، 16 سبتمبر 2019 02:57 مـ
الصباح العربي

الحوادث

جنايات دمنهور تقضي بالمؤبد لربة منزل قتلت ابنتها

جنايات دمنهور
جنايات دمنهور

قضت محكمة جنايات دمنهور، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار الدكتور سامح عبدالله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حاتم محمود وعاصم نعيم، اليوم الإثنين، بالحكم بالسجن المؤبد على ربة منزل قامت بقتل ابنتها لشكها في سوء سلوكها وخروجها من المنزل باستمرار. 
كما قضت هيئة المحكمة، ببراءة 4 من أبناء المتهمة من جريمة القتل.
واعترفت المتهمة أمام هيئة المحكمة، بارتكاب الجريمة بمفردها ونافية التهم عن أبنائها، مؤكدة على ارتكاب الجريمة بمفردها وذلك لخروجها المستمر من المنزل وحديث المواطنين بالقرية عن سوء سلوكها.
وكانت قرية كفر داود التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، قد شهدت جريمة قتل بشعة حيث قامت أم بقتل ابنتها بمساعدة شقيقها، بضربها بـ"يد هون" وخنقها داخل غرفتها بالمنزل، لشكهما في سلوكها.
وترجع أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد علاء أبوغزالة مأمور مركز الرحمانية، بوصول "إيمان. س. ا" 27 سنة، إلى مستشفى الرحمانية العام جثة هامدة.
توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء جريمة القتل كل من الأم "خيرية. ا. ع" 55 سنة، ونجلها "محمد.س. ع" 21 سنة، و3 آخرون من أبنائها بعد أن تعديا على المجني عليها بالخنق وتهشيم رأسها بـ"يد هون"، وذلك لسوء السلوك.

جنايات دمنهور تقضي المؤبد ربة منزل قتلت ابنتها

الحوادث