الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:14 صـ
الصباح العربي

تكنولوجيا السيارات

فولفو تفوز بجائزة أفضل سيارة للمرأة عام 2018

الصباح العربي

اقتنصت "فولفو للسيارات" لقبًا جديدًا إلى سجل طرازها "XC40" الحافل بالجوائز المرموقة بحصدها جائزة "أفضل سيارة في العالم للمرأة، للعام 2018" عن فئة التفوق الأولى "Supreme Winner"، وهي الجائزة الوحيدة في العالم التي يتم التصويت عليها بالكامل من قبل إعلاميات بارزات في مجال صحافة السيارات بأنحاء العالم، ممن يُدلين بأصواتهنّ في اختيار السيارات الفائزة بفئات جوائز " أفضل السيارات للمرأة في العالم" المرموقة ذات الشهرة العالمية.

واختارت لجنة التحكيم المؤلفة من 34 عضوًا من 27 دولة طراز "XC40"، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة تنتجها "فولفو"، كأفضل سيارة جديدة للمرأة لهذا العام. وتفوّقت "XC40" خلال جولتي تصويت سريتين على خمسة طرز منافسة وهي "بي أم دبيلو X2" و"جاغوار E-PACE" و"جاغوار I-PACE" و"بيجو 508" و"بورشيه كايين".

وتعكس جائزة السيارات الوحيدة في العالم المخصصة للمرأة، الأهمية المتزايدة للنساء كمجموعة عملاء مستقلة إضافة إلى قوتها الشرائية. ويأخذ صانعو السيارات في الاعتبار مجموعة من المعايير المهمة بالنسبة للنساء عند شراء سيارة كما هو ظاهر في عملية اتخاذ القرار المتعلق بجوائز "أفضل السيارات للمرأة في العالم" (WWCOTY). ويجري قياس هذه الجائزة وفقًا لمعايير السلامة والسعر والمظهر الخارجي ومساحة التخزين وراحة الأطفال وسهولة القيادة، فضلًا عن خيارات الألوان والجاذبية.

وقال جيسوس فرنانديز دي ميسا، مدير عام مستوردي فولفو للسيارات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، إنه ليس من المستغرب أن تحتل "XC40" صدارة جوائز أفضل سيارة في العالم للمرأة للعام 2018، خصوصًا أنها قد سبق لها أن فازت منذ فترة وجيزة بلقب "سيارة العام الأوروبية 2018". واعتبر أن الفوز بهذه الجائزة يسلط الضوء على تفاني "فولفو للسيارات" في توفير منتج من الدرجة الأولى للنساء وعائلاتهن.

فولفو تفوز بجائزة أفضل سيارة للمرأة 2018

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq