الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:47 صـ
الصباح العربي

تكنولوجيا السيارات

بوش تطرح أول مركبة الكهربائية ذاتية القيادة

الصباح العربي

كشفت مجموعة بوش عن عزمها المشاركة في فعاليات "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019" الذي يقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في الفترة بين يومي 8-11 يناير المقبل.

وستعرض المجموعة خلال مشاركتها في المعرض باقة متنوعة من حلولها وخدماتها المبتكرة والخاصة بوسائل النقل المستقبلية والمنازل الذكية. كما ستقدم أولى مركباتها الكهربائية ذاتية القيادة والمزودة بمجموعة من الخدمات المتكاملة، وذلك للمرة الأولى على مستوى العالم.

ومن المتوقع ظهور هذا النوع الجديد من أنماط التنقل في شوارع المدن الكبرى حول العالم، وسرعان ما ستنتشر هذه المركبات الصامتة وذاتية القيادة والتي تتواصل مع محيطها بكل سلاسة.

ويسهم تطبيق الشحن الملائم والمتكامل، مع حل الشحن والملاحة، في تحسين مزايا التنقل اليومية لحلول التنقل الكهربائي، حيث يدمج المعلومات المستخلصة من نظام نقل الحركة الكهربائي مع بيانات المركبة والبيئة المحيطة لإنتاج مجموعة واسعة من التوقعات الموثوقة.

ويوفر حل mySPIN الذي يندمج مع الهواتف المحمولة تجارب قيادة آمنة بالنسبة إلى السائقين الذين يستخدمون تطبيقات الهواتف المحمولة أثناء قيادتهم للسيارات على الطرقات، حيث يتيح للسائقين إمكانية تشغيل التطبيقات بلمسة واحدة أو استخدام زر الدفع الدوار في السيارة.

وتعكف ’بوش‘ أيضًا على تطوير نظام mySPIN ليتكامل مع السيارات والدراجات النارية ودراجات السكوتر التجارية، إلى جانب السيارات الرياضية.

بوش تطرح أول مركبة الكهربائية ذاتية القيادة

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq