الصباح العربي
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 02:59 مـ
الصباح العربي

محافظات

بالفيديو والصور.. تسليم شاشات المالية لمتخذي القرار بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

أكد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ،تسلمه شاشات المالية لمتخذى القرار وذلك ضمن منظومة إدارة المعلومات المالية الحكومية GFMIS الذى أطلقته وزارة المالية للوزراء والمحافظين.

قال المحافظ إن المنظومة الجديدة التى أطلقتها وزارة المالية تهدف لإتاحة البيانات اللحظية لمتخذى القرار في الوقت المناسب، ومتابعة التنفيذ اللحظى للموازنة العامة بجميع الأبواب الموازنية من إيرادات ومصروفات، وفق مصدر التمويل سواء صناديق خاصة أو موارد ذاتية أو موازنة عامة، ومتابعة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الإستثمارية بالمحافظة لتوضيح الإعتماد المدرج والمنصرف الفعلى للمشروعات.

وأشار محافظ كفرالشيخ،إلي أن المشروع يساعد في إظهار كافة البيانات المالية التي يحتاجها متخذي القرار مؤكدة أنه تم التدريب على هذه المنظومة من قبل وفد وزارة المالية، مقدماً خالص الشكر والتقدير إلي الدكتور محمد معيط، وزير المالية و القائمين على العمل، متمنياً استخدامه جيداً من خلال صناع القرار.

جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد اليوم بحضور وفود وزارة المالية و قطاعات الحسابات والمديريات والموازنة العامة للدولة وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية EFINANCE وقد التقت محافظ دمياط بوفد وزارة المالية بحضور اللواء محمد البنداري سكرتير عام محافظة كفر الشيخ،وعدد من القيادات التنفيذية.

 

بالفيديو والصور تسليم شاشات المالية لمتخذي القرار بكفر الشيخ

محافظات