الصباح العربي
الأحد، 8 ديسمبر 2019 02:18 مـ
الصباح العربي

الأخبار

أبو مازن يستقبل أمين مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بالقاهرة

الصباح العربي

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن"، في مقر إقامته بقصر الضيافة في القاهرة، اليوم الاثنين، السفير محمد الربيع، الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية.

وأطلع الرئيس الفلسطيني السفير محمد الربيع على الجهود الدبلوماسية التي تقوم بها القيادة الفلسطينية والتصعيد والإجراءات العنصرية التي تقوم بها إسرائيل من خنق الاقتصاد الفلسطيني، وفرض القوانين العنصرية بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

حضر اللقاء، قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية محمود الهباش، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى مصر، مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، والسفير المناوب لدى الجامعة العربية مهند العكلوك. 

ومن جانبه قال الربيع، إن اللقاء مع الرئيس محمود عباس كان مهمًا ونعتبره ممثلا عن الأمة العربية والاسلامية في الوقوف أمام هذا الكيان الصهيوني في طمس هوية القدس.

وأضاف "الربيع" في تصريحات صحفية عقب اللقاء، "أننا نبحث عن استثمار في القدس وفِي فلسطين دعما للاقتصاد الفلسطيني الذي يعطي المواطن حياة كريمة"، متابعا قوله "إننا استمعنا إلى الرئيس بشكل موسع للتوجيهات المهمة والتي سنواصل تنفيذها في هذه المرحلة الصعبة نظرا لأهمية الاستثمار الصناعي الذي يولد فرص عمل ورفع الصادرات الفلسطينية ورفع الخزينة الفلسطينية بالعملة الصعبة".

الرئيس الفلسطيني محمود عباس القاهرة

الأخبار