الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:24 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الصحف الانجليزية تشيد بـ ”أجويرو” بعد هاتريك آرسنال

الصباح العربي

سلطت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الاثنين، الضوء على الفوز الثمين الذى حققه مانشستر سيتي على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح مانشستر سيتي في تقليص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى نقطتين بعد الفوز على أرسنال، حيث سيخرج "الريدز" لمواجهة وست هام يونايتد في لندن مساء الاثنين.

وعنونت صحيفة "ستار سبورت"، "مان سيتي 3 – 1 ارسنال.. قوة سيرجيو.. ثلاثية أجويرو تعيد الضغط على ليفربول.. الفارق أصبح نقطتين فقط قبل مواجهة كتيبة كلوب لوست هام اليوم فى لندن".

وكتبت صحيفة "متروسبورت"، "بيب يركض من أجل الضغط.. مانشستر سيتي يهزم أرسنال وبات قريباً من ليفربول الذى يواجه الهامرز الليلة".

فى حين كتبت صحيفة "اكسبريس"، "ثلاثية سيرجيو تغرق المدفعجية.. جوارديولا يحذر ليفربول".

أما صحيفة "صن سبورت"، فعنونت، "مانشستر سيتي 3 – 1 أرسنال.. نقطتان تفصل بين سيتي وليفربول.. جوارديولا: لقد توقعت الخروج من سباق المنافسة على الفوز بلقب الدوري ولكننا عدنا للسباق".

وقال جوارديولا عقب المباراة: "بعد الخسارة أمام نيوكاسل اعتقد الجميع أننا سنتأخر في الترتيب بفارق سبع نقاط، الكثير من الأشياء ستحدث من الآن وحتى نهاية الموسم".

جدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو حصل على جائزة رجل المباراة بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام أرسنال وتسجيله للهاتريك العاشر في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

 

الصحف الانجليزية تشيد أجويرو هاتريك آرسنال

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq