الصباح العربي
الأحد، 22 سبتمبر 2019 06:05 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب وستهام يدعم محمد صلاح ضد الهتافات العنصرية

الصباح العربي

أبدى مانويل بليجرينى، المديرالفنى لنادى وست هام يونايتد الإنجليزى، مساندته للنجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول ضد الهتافات العنصرية التى تعرض لها خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين الفريقين الاثنين الماضى بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وقال مانويل بليجرينى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي وست هام، "لسنا راضين بشأن صدور تلك الأفعال، والنادى قرر فتح تحقيق بشأن تلك الواقعة والبحث عن الوسائل الممكنة لمنع تكراره".

وأضاف مدرب وست هام يونايتد، "المباراة أمام ليفربول كانت رائعة للغاية والجماهير الغفيرة التى حضرت المباراة أضافت أجواءً مميزة، يجب معاقبة أصحاب تلك التصرفات الغبية".

وتابع، "الاحترام هو شعار الدورى الإنجليزى، ويجب على الجميع عدم الخروج من النص وعدم مهاجمة أى لاعب بأى شىء يتعلق بدينه أو عرقه".

يذكر أن شرطة لندن بجانب نادي وست هام يونايتد أعلنا فتح تحقيق بشأن تعرض محمد صلاح لإهانات عنصرية من قبل بعض من جماهير ويست هام بسبب ديانته، حيث أصدر النادى اللندنى بياناً رسمياً جاء كالتالى، "في وست هام يونايتد، نحن لا نتسامح أبدا مع أي سلوك عنيف أو عدائي، نحن فريق كرة قدم شامل، نحن بأي نوع من التفرقة، نرحب بجميع الجماهير في ملعب لندن، ولكن أي شخص يتم تحديده وهو يرتكب أي فعل مهين سيتم تحويله للشرطة وسيمنع من دخول الملعب مدى الحياة، لا مكان لمثل هذا السلوك في ملعبنا".

مدرب وستهام يدعم محمد صلاح الهتافات العنصرية

الرياضة

آخر الأخبار