الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:04 صـ
الصباح العربي

محافظات

حقيقة فرض رسوم على دخول الكورنيش بالمنيا

الصباح العربي

قال المهندس محمد سيد، رئيس مركز ومدينة المنيا، إن كل ما يثار من شائعات خاصة بتطوير الكورنيش وفرض رسوم على دخوله، وشارع طه حسين بحي شمال المدينة، ليس له أساس من الصحة.

وأضاف «سيد» بحسب بيان اليوم، الأربعاء، أنه لن يتم فرض رسوم على دخول الكورنيش، وأن التطوير الذي يتم حاليًا هو زيادة الخدمات المقدمة للجمهور، وذلك بإنشاء مطاعم ومكتبة للاطلاع وأماكن للترفيه بأسعار في متناول الجمهور وسيجري افتتاح المرحلة الأولى للمشروع في مارس المقبل، تزامنًا مع احتفالات المحافظة بالعيد القومي.

وذكر خلال اجتماع المجلس التنفيذي أنه بالنسبة لشارع طه حسين، فإن التطوير يتضمن عمل أماكن للانتظار للمواصلات العامة وعمل رصيف بارتفاع موحد على جانبي الطريق لتيسير مرور المواطنين وعدم السير في منتصف الطريق، كما تمت زراعة أشجار صغيرة الحجم بدلا من الأشجار المتهالكة، كما أنه يتم حاليا استبدال اللمبات عالية الاستهلاك بلمبات موفرة للطاقة طبقًا لخطط محددة.

كما تمت مناقشة مشكلة نقص الأطباء بالوحدات الصحية، ووجه رئيس المركز مدير الإدارة الصحية بالمنيا لحل المشكلة، كما وجه رئيس حي وسط بالتنسيق مع هيئة التأمين الصحي لحل مشكلة تجمع القمامة أمام مستشفى المبرة والتنبيه على المطاعم والسكان بعدم إلقاء القمامة في هذه المنطقة.

الكورنيش المنيا رئيس الوحدة المحلية الإدارة الصحية رسوم الدخول محافظة الترفيه

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq