الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:59 صـ
الصباح العربي

الحوادث

مرور الجيزة: تعديلات بـ شارع جامعة الدول العربية لإنشاء المترو  

الصباح العربي

قررت الإدارة العامة لمرور الجيزة، إجراء تحويلات مرورية بشارع جامعة الدول العربية، لمدة 3 سنوات، لإنشاء محطة مترو أنفاق.

ويتم إجراء تحويلة مرورية، لمسافة ما يقرب من 400 متر، فى الاتجاه القادم من شارع السودان وكوبرى ناهيا، بداية من شارع جامعة الدول العربية، مع شارع محى الدين أبوالعز، حتى دوران البرج الإدارى، فى اتجاه ميدان النصر، وذلك اعتبارًا من غد الجمعة الساعة 12 صباحًا، ولمدة ثلاثة أعوام.

ووحددت الإدارة أماكن التحويلات وخطوط سير السيارات، فعلى القادم من شارع السودان وكوبرى ناهيا ومتجه لميدان النصر: الاتجاه القادم من شارع السودان، الدخول يسارًا باتجاه الجزيرة الوسطى، بشارع جامعة الدول العربية، بعد فتحة دوران ما بعد شارع شهاب، مما يقرب من 50 مترا.

واستكمال السير فى الاتجاه المقابل، للقادم من ميدان النصر، باتجاه شارع السودان، وذلك بعد تحويل هذا الاتجاه إلى اتجاهين وفصل الاتجاهين، وذلك بداية من منطقة التحويلة، من تقاطع شارع محى الدين أبوالعز، مع شارع جامعة الدول العربية، حتى فتحة دوران البرج الإدارى، ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى، من فتحة دوران البرج الإدارى، باتجاه ميدان النصر.

والقادم من اتجاه النصر فى اتجاه شارع شهاب وشارع السودان: السير بنفس الاتجاه ودخول منطقة التحويلة، وصولًا لشارع شهاب يمينًا، أو استكمال لشارع السودان بنفس الاتجاه.

القادم من شارع محى الدين أبوالعز، باتجاه ميدان النصر: يتم الدخول يمينًا "اتجاه إجبارى" فى الطريق البطىء بشارع جامعة الدول العربية، المتجه إلى ميدان النصر وذلك بالسير فى حارة مرورية منفصلة.

وأمر اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية، لمساعدة قائدى المركبات فى الاتجاهات الجديدة، ونشر تمركزات مرورية، لسحب كثافات السيارات، والعمل على تسيير حركة المرور، إلى جانب التنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية، بنطاق الأعمال بالكامل.

مرور الجيزة تعديلات شارع جامعة الدول العربية إنشاء المترو  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq