الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:32 صـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

الأحزاب المصرية تحيي الذكرى 43 ليوم الأرض الخالد

الصباح العربي

أحيا عدد من الأحزاب المصرية الذكرى الثالثة والأربعين ليوم الأرض الخالد، بحضور ممثلي الأحزاب المصرية ومستشاري سفارة فلسطين بالقاهرة وسفير جمهورية فنزويلا وممثلي التنظيمات الشعبية الفلسطينية، وذلك في مقر حزب التجمع بالقاهرة.

استهل الحفل بترحيب ا.عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع الوحدوي بالحضور موجهًا التحية للشعب الفلسطيني في يوم الأرض، وتحدث عن مسيرة النضال المستمرة لثورة وشعب فلسطين، ومن ثم توالت كلمات المدعوين التي أجمعت على رفضهم صفقة القرن وأي مشاريع تصفوية، وأعلنوا الوقوف إلى جانب الحق الفلسطيني والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، ورفضهم أي التفاف على هذه الحلول أو أية حلول أخرى تتضمن أية معادلة تنتقص من الحق الفلسطيني.

ونقل المستشار الإعلامي لسفارة فلسطين بالقاهرة ناجي الناجي تحيات سعادة سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها لدى الجامعة العربية دياب اللوح لحزب التجمع ورؤساء الأحزاب المصرية، لحرصهم على إحياء هذه الذكرى الخالدة والتي تعكس عمق العلاقة الأخوية بين فلسطين والشعوب الحرة المؤمنة بعدالة قضيتها الإنسانية، وشكرهم على اهتمامهم الدائم بموقفهم تجاه فلسطين.

وفي ختام الحفل قدمت الفنانة الفلسطينية عبير صنصور فقرة أغاني وطنية، ومن ثم وزع الحزب بيانآ وطنيآ أكد فيه على أن الشعب الفلسطيني يواصل ببسالة وإصرار التظاهر في ذكرى يوم الأرض للعام التالي علي التوالي ، للمطالبة بحق العودة الذي أقرته الأمم المتحدة.

وأعلن حزب التجمع في بيانه إدانته للإرهاب الصهيوني ضد الحقوق المشروعة، وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني البطل، داعيًا أصحاب الضمائر الحية في المنطقة وخارجها للسعي لحمايته ، حتى ينال حقوقه المشروعة في العودة وإقامته لدولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
 

الأحزاب المصرية الذكرى لأرض الخالد

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq