الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:40 صـ
الصباح العربي

الرياضة

انطلاق منافسات بطولة كأس الرئيس على الأطباق المروحية للرماية

الصباح العربي

انطلقت، صباح اليوم الخميس، منافسات بطولة كأس الرئيس على الأطباق المروحية والتى تستضيفها ميادين الرماية بنادى صيد 6 أكتوبر، على هامش البطولة الأفريقية التى ستقام السبت والأحد المقبلين.

وتقام البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولى للرماية، وبمشاركة أكثر من 260 راميا ورامية منهم 55 راميا ورامية من 12 دولة بمختلف أنحاء العالم وهم: إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، البرتغال، إسبانيا، بلجيكا، اليابان، الأرجنتين، أمريكا، السعودية، ليبيا ومصر البلد المضيف.

وأكد اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد الأفريقي والمصرى للرماية، أن البطولة تمثل احتكاكا قويًا للرماة المصريين الذين أظهروا تفوقًا كبيرًا في بطولة العالم التى استضافتها مصر العام الماضى، مشيرًا إلى أن مشاركة رماة من دول أوروبية يضفى على البطولة طابع القوة ويمنحها تقديرًا من الاتحاد الدولى للعبة.

واختتم: "استضافة مصر لهذا الحدث يعكس قدرة البلد على المنافسة فى السياحة الرياضية والتأكيد أن مصر بلد الأمن والأمان والحاضنة لكل الرماة على مختلف المستوايات".

جدير بالذكر ان البطولة الأفريقية السادسة للرماية على الأطباق المروحية تنظمها مصر للمرة السادسة على التوالى، وهذا يؤكد نجاح مصر لتنظيم البطولات الدولية والأفريقية.

انطلاق منافسات بطولة كأس الرئيس الأطباق المروحية للرماية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq