الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 07:37 مـ
الصباح العربي

الرياضة

صبحى يوجه بضرورة تطوير العمل داخل مركز التنمية الرياضية

الصباح العربي

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم بتفقد المركز الدولي للتنمية الرياضية، والمدينة الشبابية ومركز شباب الغردقة، ونادي الغردقة.

حيث وجه بضرورة تطوير العمل داخل مركز التنمية الرياضية، وإزالة أي معوقات من شأنها أن تعوق تقديم خدمات مميزة للمترددين على المركز، والتشجيع على عمل مدارس وأكاديميات في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكدا أهمية إستثمار هذا المكان حتى يكون جاذبا لإستضافة كافة المعسكرات و الأحداث والبطولات الرياضية المحلية والقارية والدولية في مختلف الألعاب الرياضية.

وفي نفس السياق تفقد وزير الرياضة المدينة الشبابية والتي تعتبر واحدة من أهم المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة البحر الأحمر، والتي شهدت عملية تطوير شملت معظم المرافق والصالات والملاعب الرياضية الملحقة وكذلك الفندق.

وفي هذا الصدد أثنى وزير الشباب والرياضة على عملية التطوير التي شهدتها المدينة مؤخرا، مطالبا القائمين عليها بحسن الادارة والاستثمار لهذا المكان الذي يعتبر واجهة وقبلة لكل شباب مصر، لافتا الى أن المدينة سوف تستقبل كافة فئات المجتمع خصوصا من الشباب، وكذلك معسكرات الفرق والاندية الرياضية في مختلف الالعاب الرياضية.

وعلى جانب آخر قام أشرف صبحي بتفقد مركز شباب الغردقة، ونادي الغردقة، حيث وجه بتزويد جيم المركز بأدوات حديثة، وتحويله أيضا لمركز تنويري، وكذلك تكثيف الانشطة الرياضية، الاجتماعية، والفنية، والثقافية، موجها بضرورة الاهتمام بالحرف اليدوية وعمل معارض لها، ودعم الشباب في هذا الإطار من خلال تقديم كافة التسهيلات لهم من قبل الوزارة ومديرية الشباب والرياضة وبالتعاون مع محافظة البحر الاحمر.

كما أكد وزير الرياضة على دعم نادي الغردقة خصوصا تطوير المداخل الخاصة بالنادي، وطرح الأماكن الخالية والغير المستغلة، طرحا إستثماريا مع التوجيه بتكثيف الانشطة المختلفة التي تقدم للأعضاء وكافة المترددين على النادي من الشباب والفتيات.

يذكر ان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد توجه إلى الغردقة اليوم في زيارة وجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية، تفقد خلالها كل من " نادي الرياضات البحرية، مركز شباب الميناء، وحي السلام، المركز الدولي للتنمية الرياضية، المدينة الشبابية، ومركز شباب الغردقة، ونادي الغردقة كما يلتقي مجموعة من شباب محافظة البحر الاحمر في حوار مفتوح، ويختتمها بلقاء خاص مع رؤساء الأندية ومراكز الشباب.

1dd18b0c2f81a6e99705ceb987205433.jpg
2770c7be65da0d7fd3b0acca487b9c2d.jpg
5a20936fdc9cd7df11002d1aa3788699.jpg
fa7f10f437b04eb1c0d6c8d58bc8578a.jpg
fa8fd0c2b8fcec7dbd18efb9eef3f3bd.jpg
صبحى يوجه بضرورة تطوير العمل داخل مركز التنمية الرياضية

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq