الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:11 صـ
الصباح العربي

الرياضة

جروس يتراجع عن الراحة السلبية للاعبى الزمالك

الصباح العربي

تراجع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، عن منح لاعبيه راحة سلبية، بعد وصول بعثة الفريق في السابعة صباح اليوم إلى القاهرة قادمة من تونس عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية على حساب النجم الساحلي التونسي.

وحجز فريق الزمالك بطاقة العبور إلى نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية عقب تخطيه فريق النجم الساحلي بعدما فرض الأبيض نتيجة التعادل السلبي في لقاء إياب نصف النهائي.

مباراة الذهاب والتي أقيمت الأسبوع الماضي حقق خلالها الزمالك فوزًا ثمينًا بهدف دون رد، ليستفيد الأبيض من نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

واستقر الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاكتفاء بإفطار اللاعبين مع أسرهم اليوم الإثنين مع إقامة تدريب اليوم في العاشرة مساءً.

وقرر جروس، أن يخوض اللاعبين تدريبا في العاشرة من مساء اليوم استعدادا لمواجهة وادي دجلة، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على تجهيز حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للمشاركة في مباراة وادي دجلة المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل.

ويواجه الزمالك في المشهد الختامي من البطولة الإفريقية فريق نهضة البركان المغربي والذي تأهل على حساب الصفاقسي التونسي بعد الفوز عليه بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

جروس يتراجع الراحة السلبية للاعبى الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq