الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:02 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل ضبط عصابة الشرطة المزيفة بالجيزة

الصباح العربي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى ضبط مرتكبى واقعة انتحال صفة رجال شرطة والاستيلاء على مبلغ مالى منموظف بشركة سياحة.

تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة من "موظف بشركة سياحة ومقيم بدائرة القسم".. أنه حال سيره بدائرة القسم إستوقفه مجهولين يستقلون سيارة ميكروباص وإدعوا أنهم رجال شرطة وإصطحبوه داخل السيارة وإستولوا منه على مبلغ 750 ألف جنيه "فئة الخمس جنيهات" وعقب ذلك تخلوا عنه وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة (سبعة أشخاص مُحدَّدين) إثنين منهم مقيمين بالجيزة والآخرين بالقاهرة و لثلاثة منهم معلومات جنائية وسبق إتهامهم والحكم عليهم فى العديد من القضايا.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم ضبط ستة من المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقرر أحدهم بإرتباطه بعلاقة عمل سابقة بالمجنى عليه منذ 3 سنوات، وأنه على علم بإحتفاظه بمبالغ مالية فإتفق مع الباقين على سرقته وأرشدوا عن السيارتين المستخدمتين فى الواقعة ومبلغ 178,800 جنيه من المبلغ المستولى عليه، وأضافوا بإنفاقهم جزء منه والباقى بحوزة المتهم الهارب .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

مديرية أمن الجيزة ضبط مرتكبى الواقعة انتحال صفة رجال شرطة مبلغ مالى موظف شركة سياحة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq