الصباح العربي

الجمعة، 24 مايو 2019 08:59 صـ
الصباح العربي

الأخبار

الأرصاد الجوية:ارتفاع كبير فى درجات الحرارة غدا..والعظمى بالقاهرة 40 درجة

الصباح العربي

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، ارتفاع جديد في درجات الحرارة المتوقعة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية.
وكشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، عن استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة على الأنحاء كافة، فى ظل الموجة الحارة التى تتعرض لها البلاد وتضرب معظم أنحاء الجمهورية.
وأكد وجود ارتفاع كبير فى درجات الحرارة، يصل ذروته غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، متوقعًا أن تتراوح درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ما بين 39 لـ 40 درجة.
وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء بالقاهرة، فالعظمى هي 39 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 19، ومطروح العظمى 28 والصغرى 17، وسوهاج العظمى 41 والصغرى 23، وقنا العظمى 41 والصغرى 24، شرم الشيخ 38 والصغرى 25 والاقصر 42 والصغرى 23 وأسوان العظمى 42 والصغرى 29 درجة.

الأرصاد الجوية ارتفاع كبير درجات الحرارة غدا العظمى بالقاهرة 40 درجة

الأخبار