الصباح العربي

السبت، 24 أغسطس 2019 06:28 صـ
الصباح العربي

الحوادث

فتاة ووالدها وراء واقعة العثور على جثة طفل مقتولا بالشارع في البساتين

الصباح العربي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة غموض واقعة العثور على جثة طفل بالشارع في البساتين، وتبين أن فتاة ووالدها وراء ارتكابها، تم ضبطهما.

وأشارت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى أن المتهم اعتاد ممارسة الجنس مع ابنته حتى حملت منه، وانتظرا حتى وضعت الجنين وتخلصا منه لإخفاء جريمتهما ولعدم افتضاح أمرهما، خططا لارتكاب الواقعة، وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم على فيصل، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة طفل رضيع مقتولا وملقى بالشارع بدائرة القسم.

انتقل رئيس مباحث القسم ومعاونوه إلى مكان الحادث وبالفحص تبين العثور على جثة طفل رضيع يبلغ من العمر 5 أشهر وملقى بالشارع، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى بمعرفة النيابة العامة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتولى المستشار محمد مدحت وكيل نيابة البساتين الجزئية برئاسة المستشار مصطفى البتناوي، رئيس النيابة والمستشار أحمد عمران، مدير النيابة، وبإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، مباشرة التحقيقات مع المتهمين.

العثور على جثة طفل البساتين قتل فتاة ممارسة الجنس زنا محارم

الحوادث