الصباح العربي
السبت، 11 يوليو 2020 09:34 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

خالد سليم: الزعيم والساحر و وردة أهم من أثروا فى حياتى

الصباح العربي

قال الفنان خالد سليم، أن حياة أى شخص يمكن تحويلها لعمل درامي، حيث إن لكل منه تجاربه ومراحله وتطوراته المختلفة، وأضاف:"لو اعتبرت حياتي عبارة عن مجموعة مسلسلات، فسيكون مكونا من 3 أجزاء، لكل جزء "مود" مختلف" عن الآخر، وتابع: أحب أن يكون دوري في حياة المقربين مني كبيرا ومؤثرا، لأني يوما ما سأحتاج أن يكون لي في حياتهم مساحة كبيرة أيضا".

وعن الاشخاص المقربين له قال سليم خلال لقاءه براديو انيرجى ببرنامج "دراما شخصية":" أتمنى استمرار عدد من أبطال حياتي معي للنهاية، على المستوى المهني أتمنى استمرار الملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل، وعلى المستوى الشخصي أتمنى استمرار والدتي وزوجتي وعائلتي وبناتي".

وعن الاشخاص الذين اثروا فى حياتهقال:"هناك 3 ضيوف شرف أثروا في حياتي الفنية، الفنانة الراحلة وردة التي شاركتها مسلسل "آن الأوان" والزعيم عادل إمام الذي طلبني في مسلسل "مأمون وشركاه"، والراحل محمود عبدالعزيز الذي شاركته مسلسل "جبل الحلال"".

وأضاف سليم:" زواجي من "خيرية" هو ماستر سين حياتي السعيد، والماستر سين الحزين هو وفاة والدي"، وتابع:"أريد حذف بعض مشاهد حياتي في المونتاج، المواقف التي وثقت فيها في بعض الناس وتوسمت فيهم الخير وخذلوني".

خالد سليم الزعيم الساحر وردة أهم أثروا حياتى

فن وثقافة