الصباح العربي
الخميس، 5 ديسمبر 2019 10:55 مـ
الصباح العربي

الرياضة

استخدام أجهزة للكشف عن الشماريخ وتحديد أماكن المشجعين فى أمم أفريقيا

الصباح العربي

انتهت الشركة المنظمة لدخول مباريات أمم أفريقيا والشركات الأمنية التابعة لها من كل الاستعدادات الخاصة بالتنظيم والتأمين والإشراف الكامل على استاد القاهرة، ووضعت مجموعة من المعايير العالمية تحقق كل عناصر الأمن والأمان، من بينها ما يلى:

• الاستعداد بأجهزة الكشف عن بطاقة المشجع أو الـ"Fan ID" ومطابقتها مع التذكرة، حتى لا يتم تسلل أى أحد غير معروف أو مشكوك فى سلوكه أو لا يحمل بطاقة المشجع مع التذكرة المعتمدة الصادرة عن الشركة، بهدف تحقيق أعلى معدلات الأمان للمواطنين المصريين والضيوف الأجانب الحاضرين من أجل تشجيع منتخباتهم الوطنية فى إطار الروح الرياضية.

• الاستعداد التام بالبوابات الإلكترونية الخاصة بكشف المعادن والمحظورات وغيرها من المواد الخطرة التى تستخدم فى تعكير صفو المباريات .

• لأول مرة فى الملاعب المصرية، الإستعداد بأجهزة خاصة لكشف الشماريخ والألعاب النارية والصواريخ غير المسموح بها فى المباريات الرياضية .

• لأول مرة، سيتم تأمين الإستادات وجميع مباريات البطولة باستخدام طائرات "الدرونز"، للتعرف على وجوه المشجعين وتصويرهم ونقل صورهم إلى الإدارة المعنية بأمن الاستادات لمطابقة الوجوه، مع قاعدة البيانات المثبتة والخاصة ببطاقات المشجعين أو الـ Fan ID

• لأول مرة فى مباريات البطولة، يمكن تحديد موقع كل مشجع داخل الإستاد وتحركاته، بدءًا من دخوله منطقة الاستاد وحتى خروجه من البوابات المجهزة .

وتهيب وزارة الداخلية الجماهير بالالتزام بالروح الرياضية وبما يعكس قيمة وحضارة مصر وشعبها .

استخدام أجهزة للكشف الشماريخ وتحديد أماكن المشجعين أمم أفريقيا

الرياضة

آخر الأخبار