الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 04:08 صـ
الصباح العربي

الحوادث

انتشار مرورى بمحيط الإغلاق الجزئى لشارع جامعة الدول العربية  

الصباح العربي

يكثف رجال مرور الجيزة، اليوم الجمعة، من تواجدهم بمحيط الإغلاق الجزئى لشارع جامعة الدول العربية، بالتزامن نع إنشاء محطة مترو الأنفاق، فضلا عن وضع حواجز حديدية، وإجراء بعض التحويلات لمواجهة التكدسات والحد من ارتكاب الحوادث، تزامنا مع الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.
وأهابت إدارة المرور، تحت إشراف اللواء علاء متولى، بسائقى المركبات الالتزام بالقواعد المرورية أثناء القيادة، مؤكدة متابعة الحركة على مدار الـ24 ساعة، لمنع الكثافات أو توقف الطريق. 
كما تم إجراء بعض التحويلات كالتالي:
1 _ القادم من شارع السودان وكوبرى ناهيا ومتجه لميدان النصر والاتجاه القادم من شارع السودان الدخول يسارًا باتجاه الجزيرة الوسطى بشارع جامعة الدول العربية، بعد فتحة دوران ما بعد شارع شهاب. 
2 _ القادم من ميدان النصر باتجاه شارع السودان استكمال السير فى الاتجاه المقابل، وذلك بعد تحويل هذا الاتجاه إلى اتجاهين وفصل الاتجاهين وذلك بداية من منطقة التحويلة من تقاطع شارع محى الدين أبوالعز مع شارع جامعة الدول العربية حتى فتحة دوران البرج الإدارى، ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى من فتحة دوران البرج الإدارى باتجاه ميدان النصر.
3 _ القادم من اتجاه النصر اتجاه شارع شهاب وشارع السودان والسير بنفس الاتجاه ودخول منطقة التحويلة وصولًا لشارع شهاب يمينًا أو استكمال لشارع السودان بنفس الاتجاه. 
4 _ القادم من شارع محيى الدين أبو العز باتجاه ميدان النصر، يتجه يمينًا فى الطريق البطىء بشارع جامعة الدول العربية المتجه إلى ميدان النصر.
 

انتشار مرورى محيط الإغلاق الجزئى شارع جامعة الدول العربية  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq