الصباح العربي
السبت، 18 يناير 2020 02:45 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

نيمار يعود إلى تدريبات باريس

الصباح العربي

عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان إلى تدريب فريقه صباح اليوم الاثنين بعد غياب استمر لمدة اسبوع كامل وسط أنباء ربكته بالعودة إلى برشلونة الإسباني مجددًا.

وغاب البرازيلي عن تدريبات فريقه الاسبوع الماضي بحجة ارتباطه بحدث يخص الشركة الراعية، قبل عودته صباح اليوم إلى التدريبات.

نيمار ارتبط بالرحيل عن ملعب الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والعودة إلى برشلونة بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين ناصر الخليفي رئيس النادي حيث صرح نيمار برغبته في الرحيل عن باريس ليرد عليه الخليفي قائلصا: "لم يجبرك أحد على الانضمام إلينا".

ما زاد الأمور تعقيدًا التصريح الذي أدلى به نيمار حول اللحظة التي لن ينساها في مسيرته الكروية حيث اختار البرازيلي ريمونتادا برشلونة (فريقه السابق) أمام باريس في دور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا نسخة 2016/2017 عندما تأخر الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في مباراة الذهاب ونجح في العودة والفوز في لقاء الإياب بنتيجة 6-1.

جدير بالذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان مطلع موسم 2017/2018 قادمًا من برشلونة، بعدما دفعت إدارة النادي الباريسي 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي.

نيمار يعود تدريبات باريس

المرأة والصحة

آخر الأخبار