الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:22 مـ
الصباح العربي

محافظات

برلماني يتقدم ببيان عاجل بشأن حجب نتيجة مدرسة ثانوية ببيلا في كفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

تقدم النائب أيمن عبدالله، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول، ببيان عاجل إلى رئيس البرلمان، موجه إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، بشأن حجب نتيجة الثانوية العامة لطلاب مدرسة بالكامل.

وقال النائب، في بيانه، فوجئ المئات من أولياء الأمور وطلاب مدرسة الشهيد المقدم محمد لطفي العشري الثانوية العسكرية بنين، التابعة لإدارة بيلا التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، بحجب نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم، وعدم تمكنهم من الحصول عليها، في سابقة لم تحدث من قبل.

وأوضح عبدالله، أن هناك حالة من الغضب والسخط تنتاب أولياء الأمور ويهددوا بالاعتصام أمام المدرسة، بعدما بذلوا ما في وسعهم وحرموا أنفسهم، من أجل توفير الأموال اللازمة لأبنائهم، انتظارًا ليوم جني ثمار ما زرعوه، إلا أن وزير التربية والتعليم، قضى على آمالهم وطموحاتهم، بجرة قلم، تحت مبررات غير منطقية ولايمكن القبول بها، وهي أن هناك حالة غش جماعي بين الطلاب وتتطابق في النتائج.

وطالب نائب بيلا والحامول بالبرلمان، رئيس الوزراء، بإصدار تكليفاته وتوجيهاته المباشرة إلى وزير التربية والتعليم، لسرعة إصدار النتائج في أقرب وقت، حفاظًا على مستقبل هؤلاء الطلاب، الذين تشهد نتائجهم السابقة في مختلف مراحلهم التعليمية تفوقهم ونبوغهم.

 

برلماني يتقدم ببيان عاجل بشأن حجب نتيجة مدرسة ثانوية ببيلا كفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq