الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:48 صـ
الصباح العربي

محافظات

مصرع صياد في مشاجرة للخلاف علي وضع اماكن الأقفاص السمكية بنهر النيل بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

شهدت قرية برنبال التابعة لدائرة مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، مشاجرة ببين 4 أشخاص أسفرت عن مصرع صياد بسبب الخلاف علي وضع أماكن الأقفاص السمكية بنهر النيل فرع رشيد.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من المقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة مطوبس، بورود بلاغ من صيادين بنهر النيل فرع رشيد، بسقوط "السعيد.ك.ا" 32 سنة، صياد، ومقيم بقرية برنبال التابعة لدائرة المركز، إثر قيام 3 أشخاص بالتعدي عليه بقالب طوب في الرأس نتيجة مشاجرة بينهم.

انتقل مأمور مركز شرطة مطوبس، رفقة الرائد خيري الشرقاوي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، والنقيب أحمد عسل، معاون مباحث المركز، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة بنهر النيل فرع رشيد قبالة قرية برنبال دائرة المركز.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين الصياد المجني عليه المذكور، طرف أول، وطرف ثان كلا من : المدعو " عبادة م.ع.ب"، 37 سنة، صياد، وشقيقه "محمد" ، 35 سنة، صياد، و المدعو "أحمد ع. ب" ، 27 سنة، صياد، وجميعهم مقيمون بقرية برنبال التابعة لدائرة المركز، اسفرت عن تعدي أفراد الطرف الثاني على الطرف الأول "المجني عليه" بقالب طوب، ما أدى إلى إصابته بالرأس، أدت إلي سقوطه في مياه نهر النيل.

كشفت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي، أن سبب نشوب المشاجرة بين المجني عليه والمتهمين الصيادين الثلاثة، حدوث خلافات فيما بينهم بسبب وضع أماكن الأقفاص السمكية بنهر النيل فرع رشيد.

تمكن الصيادين من انتشال جثة الصياد "المجني عليه"، ونقله إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة،أفاد بوجود إصابة بجرح في الجبهة اليسرى بطول 5 سنتميترا، وأن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ويوصى بعرض الجثة على الطب الشرعي للتشريح.

تمكنت مباحث مركز مطوس من القبض على المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بحدوث الواقعة، مقررين عدم قصدهم نية قتل المجني عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6743 لسنة 2019 إداري مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار أحمد الشريف، مدير نيابة مطوبس، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح.

 

مصرع صياد مشاجرة للخلاف وضع اماكن الأقفاص السمكية بنهر النيل بكفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq