الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 08:55 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الجيزة يتفقد المدينة الجامعية بالعجوزة

الصباح العربي

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بجولة تفقدية بمدينة الطلبة والطالبات بحي العجوزة، وذلك لمتابعة استعدادات استقبال العام الدراسي والاطمئنان على سير العمل والتجهيزات الخاصة بصيانة المباني والأثاثات والدهانات على أرض الواقع.

وقال المحافظ، إن المدينة تستعد هذا العام لاستقبال حوالي 3 آلاف طالب وطالبة، وأن أعمال صيانة المباني والأثاثات والدهانات ورفع كفاءة النظافة تسير بشكل جيد، وذلك لسرعة الانتهاء من هذه الأعمال قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وأضاف أن توفير سبل الراحة للطلبة والطالبات المغتربين هو الهدف المرجو، وذلك لتعويض الجو الأسرى المفتقد لاغترابهم وكذلك تهيئة المناخ المناسب لهم لتحقيق التفوق العلمي، وذلك من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب والارتقاء بمستوى العاملين بالمدينة ورفع كفاءة المباني والأثاث، بالإضافة إلى تطبيق نظم الإدارة الحديثة والتي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة.

كما قام المحافظ، بتفقد منشات المدينة من غرف الطلبة والمطبخ والمخبر ودورات المياه والمطعم المخصص لتناول الوجبات المختلفة والملاعب الرياضية موجهاً خلالها المسؤلين عن المدينة بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة المباني والأثاث وأعمال الدهانات ورفع كفاءة دورات المياه وأعمال التشجير ورفع كفاءة النظافة ومواصلة العمل على مدار الـ24 ساعة.

كما وجه المحافظ، بمعاينة الإدارة الهندسية بحي العجوزة ولجنة المنشات لأحد المباني المغلقة واستغلاله بالشكل الأمثل.

وشدد المحافظ، على عدم تسكين أي مبنى إلا بعد التأكد من حالته الإنشائية الجيدة، وذلك حرصا على أرواح الطلاب.

رافق المحافظ، خلال الجوله الدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وطارق عبد الشافى المشرف على مدينة الطلبة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء هانى العنانى رئيس حي العجوزة.

 

محافظ الجيزة يتفقد المدينة الجامعية بالعجوزة

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq