الصباح العربي
الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 01:49 صـ
الصباح العربي

الرياضة

المقاصة: الإعلان عن التعاقد مع حفنى نهائيا خلال ساعات

الصباح العربي

كشف اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة، أن ناديه اقترب من التعاقد الرسمى مع أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك بنسبة 99% على طريقة البيع النهائى.

أكد بكرى سليم فى مداخلة هاتفية لقناة "تايم سبورت": "هناك مفاوضات على أعلى مستوى بين الزمالك والمقاصة ممثلة فى اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة والمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك لإنهاء صفقة أيمن حفنى الذى اقترب من الانضمام لنا بنسبة 99 % بيع نهائى، مضيفاً: "الزمالك والمقاصة واحد وهناك تعاون مستمر بين الطرفين فى كل شىء"

وعن وداع المقاصة لبطولة كأس مصر أمام الزمالك قال بكرى سليم: "كانت لنا ركلتين جزاء وواحدة لحساب الزمالك لو كانت تم احتسابها لكانت النتيجة اختلفت تماماً، ونراهن من الان أن المقاصة سيكون الحصان الاسود فى الدورى".

وأوضح بكرى سليم: "محمد إبراهيم مكسب كبير للمقاصة ومنحنا الجهاز الفنى صلاحيات كبيرة لتحقيق حلمنا فى الفوز بالبطولة الأفريقية واللعب فى كأس العالم للأندية، مضيفاً المقاصة لا يقيل المدربين ولنا فى طلعت يوسف وإيهاب جلال أكبر دليل".

وعن عودة شيكابالا للزمالك قال المدير التنفيذى للمقاصة: "بالتركيز سيصبح شيكابالا أفضل لاعب فى مصر الموسم الجديد".

وكان الزمالك قد فاز على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات ربع نهائى كأس مصر.

المقاصة الإعلان التعاقد حفنى نهائيا خلال ساعات

الرياضة

آخر الأخبار