الصباح العربي
الأحد، 15 ديسمبر 2019 04:10 مـ
الصباح العربي

محافظات

وش إجرام.. ليلة سقوط «عبده موتة» بحوزته هيروين بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

نجح رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق، فى القبض على عاطل وشهرته "عبده موتة" وبحوزته كمية كبيرة من مسحوق الهيروين المخدر، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات بقيام أحد العناصر الخطرة من ذوى السوابق الإجرامية بمدينة دسوق، سبق اتهامه فى عدد من القضايا، بالإتجار فى المواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين بكميات كبيرة على نطاق واسع بدائرة قسم شرطة دسوق.

علي الفور وجه مدير المباحث الجنائية، نائبه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، للتأكد من صحة ماورد من معلومات.

كشفت التحريات التي أجراها الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، ومعاونيه، صحة المعلومات الواردة، حيث دلت علي قيام ""م.ا.ر" 34 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة بندر دسوق، والشهير باسم "عبده موتة" لخطورته الإجرامية، يقوم بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم، وبتفتيشه عثر بحوزته علي كمية من مسحوق الهيروين وزنت 30 جراما، ومبلغ مالي 1700 جنيها، وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر المحضر 8863 جنايات قسم دسوق لسنة 2019، واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

وش إجرام ليلة سقوط عبده موتة بحوزته هيروين بكفر الشيخ

محافظات

مجلة الجوهره
مجلة رواد الأعمال