الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:19 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ننشر التقرير الطبي لضحايا قطار طنطا.. انفصال الرأس عن الجسد ونزيف داخلى 

 التقرير الطبي لضحايا قطار طنطا
التقرير الطبي لضحايا قطار طنطا

ننشر التقرير الطبي والذي أفاد بوفاة الشاب الأول محمد عيد 23 عاما، والذي توفي في حادث القطار رقم 934 القادم من الإسكندرية متجها إلى القاهرة، في أثناء سيره بنطاق قرية دفرة بمركز طنطا أن رأسه انفصلت تماما عن جسده، وسجحات بالذراعين وجروح متفرقة واشتباه فى كسر القدم اليسرى، وبتر ساقي الشاب الثاني، فضلا عن تعرضهما لكسور وسحجات ونزيف داخلي بالمخ جراء ارتطامهما بالأرض أسفل عجلات القطار أثناء سيره.

كان اللواء خالد موسي مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا تلقي إخطارا من العقيد محمود مبروك رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، ببلاغ ركاب القطار القادم من إسكندرية إلي مدينة طنطا بقيام كمسري القطار ويدعى (م.ه) بإجبار راكبين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع الأجرة، وعدم وجود تذاكر معهما وذلك بنطاق دفرة التابعة لمركز طنطا.

وتمكنت مباحث السكة الحديد بطنطا من ضبط كمسرى، وتم تسليمه لمركز طنطا وأمام الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز بطنطا، اعترف أن الشابين من الباعة الجائلين في القطار، ورفضا دفع ثمن التذكرة فقرر إلقاءهما من القطار مما أدى لمصرع أحدهما ويدعي ( م.ع - 23 سنة) من شبرا الخيمة قليوبية. تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلي نيابة مركز طنطا للتحقيق.

والتى قررت حبس كمسرى قطار 934 الإسكندرية – الأقصر 4 أيام في واقعة إجبار شابين على القفز من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما ثمن التذاكر، ووجهت النيابة العامة للكمسرى المتهم تهمة القتل العمد لإجباره شابين على القفز من القطار، مما تسبب في وفاة أحدهما وإصابة الآخر بالقرب من قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية.

التقرير الطبي لضحايا قطار طنطا انفصال الرأس عن الجسد ونزيف داخلى  انفصال الرأس عن الجسد نزيف داخلى ضحية قطار طنطا ضحية كمسرى قطار طنطا 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq