الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:49 مـ
الصباح العربي

الحوادث

الجنايات تضقي بالإعدام لقاتل الطفلة ”سندس” في الإسكندرية  

الصباح العربي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد صبري، مساء اليوم الاثنين، بالإعدام شنقا لسائق التوك توك المتهم باختطاف وقتل الطفلة "سندس" بمنطقة نجع العرب، والسجن 3 سنوات لشقيقته لاشتراكها في الجريمة.

تعود أحداث القضية رقم (12223) لسنة 2019 جنايات قسم مينا البصل، عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل، بلاغا من "ن. م"، 33 عاما، ربة منزل، مقيمة بمنطقة نجع العرب، بتاريخ 3 يونيو الماضي، بغياب طفلتها "سندس. أ"، البالغة من العمر 6 سنوات، عن المنزل.

وفي وقت لاحق ورد إخطار لقسم الشرطة بالعثور على جثة طفلة في منور العقار 96 بشارع 5 بمنطقة نجع العرب، وانتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ.

وتبين من المعاينة وجود جثة الطفلة المبلغ عن تغيبها مسجاة على ظهرها بمنور العقار المشار إليه، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم.

ووجه مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم "ع. ر"، 19 سنة، سائق توك توك، وشقيقته، 21 سنة، ربة منزل، وبضبطهما ومواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم الأول باستدراج الطفلة أثناء اللهو أمام منزلها إلى أعلى سطح العقار محل سكنه، لسرقة القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها، وخنقها وإلقاء جثتها من أعلى سطح العقار في المنور خشية افتضاح أمره.

وأبلغ المتهم شقيقته بما حدث فقامت بالتستر عليه وبيع القرط الذهبي، الذي لا يزن سوى 3 جرامات واقتسام ثمنه بينهما، وأرشدت المتهمة عن القرط الذهبي لدى صاحب محل مجوهرات "حسن النية"، وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى المحكمة لتصدر حكمها المتقدم.

الجنايات الإعدام الطفلة سندس الإسكندرية  

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq