الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:27 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وزارة الطيران المدني تفعل مبادرة دعم صحة المرأة العاملة

الصباح العربي

قامت وزارة الطيران المدني بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان بتفعيل البرنامج الرئاسي لصحة المرأة التابع لحملة 100 مليون صحة على السيدات العاملات بوزارة الطيران المدني والشركات التابعة لها.

يأتي ذلك تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وبالتنسيق بين الدكتور مدحت بهي الدين مدير عام العيادات بالوزارة والدكتور أحمد السيد مرسي مدير البرنامج الرئاسي لصحة المرأة بوزارة الصحة.

ويأتي الهدف من مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الثدي هو الاهتمام ودعم صحة المرأة المصرية العاملة بالوزارة والشركات التابعة لها من خلال الكشف المبكر عن الإصابة بسرطان الثدي .

واستقبلت الوزارة وحدة العيادات المتنقلة للكشف المبكر المجاني على أمراض سرطان الثدي والتي شهدت إقبالاً كثيفاً من قبل السيدات العاملات لرغبتهن في الكشف الطبي للإطمئنان على صحتهن.

وتتوجه الوزارة بالشكر إلى القائمين على المبادرة تحت إشراف الدكتور محمد حسان مساعد الوزير لمبادرات الصحة العامة وفريق الإشراف الدكتورة علا أحمد زيدان مدير المنطقة غرب مدينة نصر والدكتورة نيرفانا سعد نائب مدير عام المنطقة والدكتورة دعاء عبد الغفار الشريف مدير إدارة الدعاية الأساسية والدكتور عبد الرحمن الزيني مدير مركز المعلومات و الدكتورة شيماء موسى مدير إدارة الجودة والدكتورة منال حمدي مدير إدارة الصحة و وفاء خالد السيد و نرمين عبد المنعم.

وزارة الطيران المدني تفعل مبادرة دعم صحة المرأة العاملة

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq