الصباح العربي
الأحد، 20 سبتمبر 2020 12:33 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كيليان مبابي بديلا محمد صلاح في انفيلد

  كيليان مبابي بديلا محمد صلاح في انفيلد
كيليان مبابي بديلا محمد صلاح في انفيلد

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي مشوار البحث عن بديل للدولي محمد صلاح، الذي بات رحيله محتملا بعد نهاية الموسم الجاري؛ لدخوله دائرة اهتمام العديد من أندية القمة في أوروبا على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

وقرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، تغيير خطة تدعيماته التي سيبدأ تطبيقها نهاية الموسم الجاري، والتي تتمثل في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، ليسد فجوة الرحيل المحتمل لصلاح، أحد الركائز الأساسية للريدز بجانب ساديو ماني، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ليفربول قرر غض الطرف عن التعاقد مع جادون سانشو من بروسيا دورتموند، بداعي أن الموهبة التي يمتلكها كيليان مبابي تفوق ما يقدمه اللاعب الإنجليزي برفقة فريقه الألماني، إضافة إلى صغر سنه وقدرته على التواجد في أكثر من مركز داخل الملعب.

ويعد بطل كأس العالم 2018، هدفا أول في حسابات العديد من الأندية التي تصارع على ضمه، وأولها ريال مدريد الذي قام بمحاولات عدة لحسم صفقته خلال الموسم المنصرم، لكن تمسك سان جيرمان بخدماته حال دون ذلك، قبل أن تقحمه موهبته في خطة تدعيمات ليفربول.

يشار إلى أن ليفربول يخشى رحيل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصًا بعد حصد دوري أبطال أوروبا والاقتراب من حسم لقب الدوري الإنجليزي، ما يعني بلوغ أهم الإنجازات رفقة الفريق، على أن تكون الخطوة المقبلة بحثا عن الانضمام إلى ناد آخر.

كيليان مبابي بديلا محمد صلاح مبابي صلاح مو صلاح كيليان مبابي انفيلد

الرياضة

آخر الأخبار