الصباح العربي
الأربعاء، 26 فبراير 2020 09:16 صـ
الصباح العربي

محافظات

اللواء جمال نور الدين: سعيد بتكليفي محافظًا لكفر الشيخ ومكتبي مفتوح للجميع

الصباح العربي


قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الجديد ، إنه سعيد بتكليفه محافظا لكفر الشيخ، مؤكدا أن هناك تكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اجتماعه بالمحافظين الجدد عقب أداء اليمين الدستورية، تمثلت في العمل على تقديم خدمة لائقة للمواطن على أرض الواقع، إلى جانب العمل على محاربة الفساد والاهتمام بمستوى النظافة وتقديم خدمة صحية أفضل.

وأكد محافظ كفر الشيخ الجديد في تصريحات لـ"الصباح العربي"، أن بابه سيكون مفتوحا أمام الجميع ولن يتم غلقه في وجه أي مواطن، وسيتم العمل على تقديم خدمات أفضل من خلال العمل على أرض الواقع، لأن هدفه هو تحسين جودة حياة الأهالى، وحل المشكلات من خلال متابعة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع القطاعات من تعليم وصحة وصرف صحى وجميع المرافق.
وأضاف "نور الدين" أنه سيتوجه إلى ديوان عام المحافظة، غدًا الخميس، ليباشر مهام منصبه الجديد وسيقوم بالتعرف علي كافة الملفات الهامة بالمحافظة من خلال عقد اجتماع مع قيادات المحافظة وعلى رأسها السكرتير العام والسكرتير العام المساعد.

يذكر أن اللواء جمال نور الدين هو ابن المرحوم اللواء متقاعد نور الدين محمد زكى، وتدرج فى العديد من المناصب، حتى تولى منصب محافظ أسيوط فى حركة المحافظين .

عمل اللواء جمال نور الدين، مفتشًا بوزارة الداخلية عام 2013، وتم ندبه إلى قطاع التفتيش والرقابة كنائب رئيس قطاع بدرجة مدير عام، ثم تم ندبه إلى مساعد الوزير لقطاع التفتيش والرقابة فى ديسمبر من عام 2015، وفى نهاية يوليو من العام الماضى خرج للمعاش.

وأدى 16 محافظا جديدا و23 نائب محافظ اليمين الدستورية اليوم " الأربعاء" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية، وحلفوا اليمين الدستورية أمام الرئيس، وشدد الرئيس خلال اجتماعه مع المحافظين الجدد ونوابهم، علي أن مصر تنتظر الكثير من التفاني والعمل الجماعي لمواصلة التنمية والبناء.

الصباح العربي, مصر, الكويت

محافظات